فيسبوك تويتر
zonecontemporary.com

اختيار مجوهرات اللؤلؤ

تم النشر في يونيه 6, 2021 بواسطة Matthew Johnson

عند اختيار اللؤلؤ ، هناك العديد من الأشياء التي يجب مراعاتها إلى جانب جودة اللؤلؤ. على الرغم من عدم وجود طريقة صحيحة أو خاطئة لاختيار اللؤلؤ ، إليك بعض النصائح التي يجب أن تفكر فيها.

طول القلادة - يمكنك شراء قلادات اللؤلؤ في مجموعة متنوعة من الأطوال المختلفة. على نطاق واسع ، القلادات الأقصر تملق رقاب طويلة ، في حين أن القلادات الطويلة لطيفة للأرقان الأصغر. الأسماء والأطوال هي كما يلي.

طوق-12-13 "

Choker-14-16"

Princess-17-19 "

Matinee-20-25"

Opera-26-36 "

Rope-37" أو أكثر

الأكثر شعبية هو طول الأميرة لأنه طول جيد لكل من رقاب أصغر وطويل.

لون اللؤلؤ - لا يؤثر لون اللؤلؤ على قيمة اللؤلؤ ، بل إنه في عين الناظر تمامًا. معظم الأفراد يشترون اللؤلؤ الذي يتناسب مع لون بشرتهم. عادةً ما يشتري الأشخاص الذين يعانون من بشرة فاتحة اللؤلؤ الوردي أو الأبيض بينما يميل الأشخاص ذوو اللون البشرة الداكن إلى شراء اللؤلؤ الأسود أو اللافندر. في الولايات المتحدة ، تعد اللؤلؤ الأبيض الأكثر شعبية ، بينما في آسيا ، ستكون الفضة هي الأكثر مطلوبة.

مجموعات اللؤلؤ - عند شراء مجوهرات اللؤلؤ ، يجب أن تفكر في ما إذا كنت ترغب في مجموعة كاملة ، أو قطعة معينة فقط. على سبيل المثال ، إذا قمت بشراء القلادة ، ثم قررت لاحقًا الحصول على القلادة / الأقراط التي قد لا تتناسب معها ، كما لو كنت قد اشتريت مجموعة. حتى إذا قمت بشراء الحجم المتطابق واللون ، فقد لا يكون النمط هو نفسه تمامًا. ستتيح لك بعض المتاجر الحصول على القطع الفردية من مجموعة. لذلك في حالة رغبتك في شراء القطع الأخرى في فترة لاحقة ، ستظل تتطابق معها.

Choosing Pearl Jewelry

When choosing pearls there are numerous things to consider besides just the quality of the pearls. While there’s no right or wrong way to chose pearls, here are a couple of tips you should think about.

Necklace Length – You can buy pearl necklaces in a variety of different lengths. Broadly speaking, shorter necklaces flatter long necks, while long necklaces are nice for smaller necks. The names and lengths are as follows.

Collar – 12-13″
Choker – 14-16″
Princess – 17-19″
Matinee – 20-25″
Opera – 26-36″
Rope – 37″ or more

The most popular is the Princess length as it’s a good length for both smaller and long necks.

Pearl Color – The pearl color doesn’t affect the value of the pearl, rather it’s completely in the eye of the beholder. Most individuals buy pearls that best match their skin tone. People with light skin usually buy pink or white pearls while people with darker skin tones tend to purchase black or lavender pearls. In the us, white pearls are the most popular, while in Asia, silver would be the most wanted.

Pearl Sets – When purchasing pearl jewelry you should think about if you would like an entire set, or only a certain piece. If for example, you purchase the necklace, and then later decide to get the necklace / earrings they may not fit as well as if you had purchased a set. Even if you purchase the identical size, and colour, the style might not be exactly the same. Some stores will let you get the individual pieces of a set. So in the event you would like to purchase the other pieces at a later period, they will still match.