فيسبوك تويتر
zonecontemporary.com

كيفية اختيار زوج من الأحذية ذات الجودة الفولاذية

تم النشر في ديسمبر 12, 2022 بواسطة Matthew Johnson

تنتج العديد من الشركات تقارير ومقالات عن سبب كون أحذية إصبع القدم الصلب مثالية ، لذلك أعطي رأيًا غير متحيز حول كيفية اختيار مجموعة من أحذية إصبع القدم الصلب عالية الجودة.

يجب أن تفكر في العوامل الخمسة التالية عند شراء أحذية إصبع القدم الصلب: النسيج ، المتانة ، النعل ، المرونة ، والميزات الإضافية. سأذهب إلى مزيد من التفاصيل حول كل فئة من هذه الفئات أدناه.

  • النسيج: يمكن لأقمشة مختلفة أن تصنع أو كسر حذاء في غضون أشهر فقط. بالإضافة إلى ذلك ، قد يجعل المرء يشعر بعدم الارتياح إذا لم يكن النسيج المناسب. يمكنك العثور على gortex مثل المطاط ، قماش مثل الأقمشة والجلد الجلدي والجلد. الجلود لديها من بين أفضل جوانب جوانب سلامة إصبع الصلب بالنسبة لي. يتم كسرها بسهولة في اتباع بضعة أيام ويمكنها أن تناسب قدمك مثل القفاز. الجلد لن يحرق ويشعل النيران أو يذوب. إذا كانت محترقة أو محجوبة ، فقد تكون مصقولة بسهولة وإلحاحها. الجلد السميك مثالي ويبدو لطيفًا.
  • المتانة: قد يكون الحذاء المصمم ليستمر وقتًا طويلاً بشكل كبير أو هل يمكن أن يكون مصممًا فقط لمعايير OSHA مع مدة صلاحية نصف عام فقط؟ لماذا من خلال المتانة ، إذا كان يمكن أن يستمر الحذاء لمدة عامين فقط من التدهور قبل أن تستبدلها. قد تبدو بعض الأحذية لطيفة وستتخلى عن الضرب ، ولكن بعد شهرين من كسر الغرز ، يرتدي المعدن من خلال الحشوة ويحفر في قدمك ، هناك العديد من الأشياء التي قد تحدث إذا لم يتم تصميم الحذاء تمامًا. هل يحتوي الحذاء على ساق الصلب؟ قد تكون منطقة إصبع القدم الصلب مبطنة بشكل جيد لسبب ما يكفي للمواد الدائمة؟ هل سيحمل دعم الأحذية؟ والوحيدة الوحيدة ، كم من الوقت سيستمر ذلك؟
  • SOLE: هذا أمر ضروري وأكثر من مجموعة فرعية من المتانة ، ولكنه يستحق فئته. أولاً ، يمكنك العثور على شكلين من الباطن ، المصممة لتستمر في السنة أو أكثر وتلك ليست كذلك. لقد رأيت أحذية مع ثقوب تظهر في الواقع الواقعي الوحيد بعد بضعة أسابيع فقط لأن المطاط يبدأ في ارتداءه وأسلوب العسل المجوف الذي يحمله. حفر إصبعك حرفيًا إلى النعل في مجموعة متنوعة من المناطق ، إذا كان ينحني بسهولة وسيكون لديك الهواء ، فلن يستمر لفترة طويلة جدًا. على الرغم من أن المطاط أو السمك الأكثر صرامة قد لا يكون مريحًا ، إلا أنه سيستمر. تتمثل إحدى المشكلات في باطن البهجة في أن يكون لديهم ميل للارتداء باستخدام جانب واحد فقط مبني على عادات المشي الخاصة بك. بعد بضع سنوات ، من الخطورة حقًا السير في أحذية نصف متآكل ، يمكن أن تطرد ظهورك ، وتشنجات ، وأكثر من ذلك بكثير. مرض آخر لتجنب بسبب المنتجات الرخيصة.
  • المرونة: سوف تنحني البضائع. إذا كان الحقيقي الوحيد هو السميك الذي يتحرك بالكاد ، فما مدى شعور خطوط قدم المرء بعد 8 ساعات؟ يتم تعزيز بعض الأحذية بشكل كبير بمواد مختلفة بحيث لا تصول ظهورهم إلى قدمك أو منطقة إصبع القدم الصلب تستمر فقط في البحث في أصابع قدميك؟ أيهما يمكن أن يكون ، ثني الحذاء ، تحقق من ذلك. في حالة شعورك بدرجة زائدة من عدم الراحة في منطقة معينة ، أخرج الحذاء وتفقده ، قد تكتشف فقط أن هذا الحذاء لن يقوم بالمهمة. هذه نقطة أخرى ، بعض الأحذية لا تعمل مع الجميع.
  • الميزات: ستكون المخاطر الكهربائية المصنفة للأحذية ، معزولة ، مقاومة للماء ، إلخ. هناك العديد من ما يجب النظر إليه وسيعتمد على مهمتك.
  • .

Zonecontemporary

How to Select a Pair of Quality Steel Toe Shoes

Many companies produce reports and articles of why their steel toe shoes are perfect, therefore i gives an unbiased opinion of how exactly to select a set of quality steel toe shoes.

You should think about the next 5 factors when buying steel toe shoes: Fabric, Durability, Sole, Flexibility, and extra Features. I am going to go into greater detail on each one of these categories below.

  • Fabric: Different fabrics could make or break a shoe in just a matter of months. Additionally, it may make one feel uncomfortable if it’s not the proper fabric. You can find gortex like rubber, canvas like fabrics, suede, and leather. Leather has among the best aspects for steel toe safety aspects for me. They’re easily broken in following a few days and they can fit your foot such as a glove. Leather won’t burn and ignite into flames or melt. If they’re burnt or scuffed they may be easily polished and masked away. Thick leather is ideal and looks nice.
  • Durability: May be the shoe designed to last a considerably long time or could it be just designed to OSHA standards with a shelf life of only half a year? Why by durability, is if the shoe can last for just two years of deterioration before you must replace them. Some shoes may look nice and will have a beating but following a couple of months the stitches break, the metal wears through the padding and digs into your foot, there are several things that may occur if the shoe isn’t engineered perfectly. Does the shoe have a steel shank? May be the steel toe area padded well sufficient reason for lasting material? Will the shoe backing hold? And the only real, just how long will that last?
  • Sole: That is essential and is more of a sub group of Durability, but merits its category. First, you can find two forms of soles, those designed to last per year or more and the ones that aren’t. I’ve seen shoes with holes showing in the only real after just a few weeks because the rubber begins to wear away and the hollow honey comb style sole bears forth. Literally dig your finger in to the sole in a variety of areas, if it bends easily and you will have the air, it wont last for very long. Although tougher rubber or thicker might not be as comfortable, it’ll last. One problem with worn soles is they have a tendency to wear using one side only predicated on your walking habits. After a few years it really is dangerous to walk in shoes which are half worn, it could throw your back out, cramps, and much more. One more ailment to avoid due to cheap products.
  • Flexibility: Will the merchandise bend. If the only real is indeed thick it barely moves, how well will the contours of one’s foot feel after an 8 hour day? Some shoes are so heavily reinforced with different materials that the backs never mold to your foot or the steel toe area just continues to dig into your toes? Whichever it could be, bend the shoe, check it out on. In the event that you feel an excessive amount of discomfort in a particular area, take the shoe off and inspect it, you may just discover that this shoe just wont do the job. That is another a key point, some shoes just don’t work with everyone.
  • Features: Will be the shoes rated Electrical Hazard, Insulated, Waterproof, etc. There are several what to look at and it’ll depend on your task.