فيسبوك تويتر
zonecontemporary.com

التسوق عبر الهاتف الذي يحقق نتائج

تم النشر في شهر نوفمبر 20, 2023 بواسطة Matthew Johnson

يتسوق العديد من الأفراد على الإنترنت للحصول على أفضل الصفقات المفتوحة لهم. غالبًا ما تكون هذه طريقة ذكية للتسوق من خلال التأكد من أن سعر الشراء الذي تدفعه في النهاية قد يكون أقل سعر متاح. لسوء الحظ ، هناك عيب كبير واحد للتسوق عبر الإنترنت: إذا لم تكن على دراية بمنتج معين بالفعل ، فأنت لا تعرف كيف تعمل وربما كيف تبدو. بالتأكيد ، من الممكن أن تقود سيارته إلى بائع التجزئة في المنطقة للحصول على مظهر "عملي" ، ولكن هذا يأكل أكثر من طاقتك. من المفترض أن يكون التسوق عبر الإنترنت مناسبًا ، أليس كذلك؟ حسنًا ، هناك طريقة للتسوق بسرعة وبدون كل المتاعب: فهي تنطوي على استخدام هاتفك الخلوي.

كنت تعلم أن الهاتف الخلوي لك يتضمن غرضًا يتجاوز التواصل مع الأصدقاء والتقاط بعض الصور ، أليس كذلك؟ نعم ، قد يتم استخدام هاتفك الخلوي لاسترداد الأسعار على مجموعة كاملة من المنتجات ولا يوجد لديك أيضًا حتى للوصول إلى الويب لأداء هذه المهمة.

اليوم ، يمكن للمسوقين في القرن الحادي والعشرين رؤية طريقة جديدة كاملة للمستهلكين للبحث. ببساطة عن طريق الاتصال برقم مجاني ومفاتيح في رمز شيء ، يتم إرجاع مجموعة كاملة من المتاجر التي تبيع البضائع التي تريدها بأسعارها. ستتيح هذه الميزة الآلية لأحد تقديم طلب للبضائع من هاتفك الخلوي إذا أردت.

نعم ، في حالة التوجه إلى بائع التجزئة Big Bin Box في منطقتك وتبحث في الممرات ، لنفترض ، طابعة ملونة عالية السرعة ، من الممكن تحديد موقع رمز البضائع ، وإدخال المعلومات في هاتفك الخلوي ، والحصول على مجموعة كاملة من المتاجر مرة أخرى مع رسوم لهذا العنصر بالضبط. إذا حدث أن أرخص سعر هو السبب في ذلك المتجر ، فاستمر في التقاط ذلك ، وقم بإخراج العجين ، وأنت أيضًا في الطريق. إذا خرج منافس ، فإنه يحصل على نفس العنصر مقابل أقل ، يمكنك إما المراجعة مقارنةً بهذا المتجر للحصول عليه أو من الممكن أن تتصرف في مزيد من المعلومات ووضع طلبك مباشرة على الهاتف للشحن إلى منزلك. أنه من السهل جدا!

هل هناك استثناءات للقاعدة؟ نعم ، في حالة تصنيع المنتج حصريًا لهذا التجزئة ، فلن يكون هناك متاجر أخرى تحمل ذلك. ما عليك سوى المضي قدمًا وجعل الشراء هناك. أيضا ، لا يتم سرد كل شيء من خلال هذه الخدمة ... حتى الآن. قد يشمل ذلك منتجات جديدة تمامًا وأيضًا بعض المنتجات المختارة التي لم يتم إدراجها عبر الإنترنت. تتحقق هذه الخدمة المحددة من مواقع الويب الخاصة بالبضائع ، لذا إذا لم يكن متاحًا لك عبر الإنترنت ، فلن يكون لديك القدرة على طلبها على الهاتف أيضًا.

في كل شيء ، يمكن أن تكون خدمة مثل هذه رائعة للأفراد الذين يتم الضغط عليهم بالوقت والذين لم يتم الضغط عليهم للوقت في الوقت الحاضر؟ لماذا الجري من متجر إلى متجر هدر الغاز؟ بدلاً من ذلك ، ما عليك سوى زيارة تاجر تجزئة واحد فقط ، وفحص البضائع شخصيًا ، واتصل برقم مجاني لمقارنة الأسعار وتقديم طلبك. إنها خدمة مجانية ، ويمكن أن تجعل حياتك اليومية أسهل ، وتوفير الدولارات الكبيرة.

Zonecontemporary

Phone Shopping That Gets Results

Many individuals are shopping on the internet for the best deals open to them. This is often a smart way to shop around by making sure that the purchase price you ultimately pay may be the lowest price available. Unfortunately, there’s one big drawback to online shopping: if you don’t are already acquainted with a specific product, you merely do not know how it operates and perhaps how it looks. Sure, it is possible to drive to an area retailer to obtain a “practical” look, but that eats up more of your energy. Online shopping is meant to be convenient, isn’t it? Well, there exists a way to shop quickly and without all the hassles: it involves making use of your cellular phone.

You knew that cellular phone of yours includes a purpose beyond communicating with friends and taking some pictures, did you not? Yes, your cellular phone may be used to retrieve prices on a complete host of products and you also don’t have even to access the web to perform that task.

Today, 21st century marketers can see a complete new method for consumers to look. Simply by calling a toll free number and keying in something code, a complete set of stores selling the merchandise you want with their prices is returned for you. This automated feature will allow for one to place an order for the merchandise from your cellular phone if you want.

Yes, in the event that you head to your neighborhood big box retailer and search the aisles for, suppose, a higher speed color printer it is possible to locate the merchandise code, input the info into your cellular phone, and get a complete set of stores back with charges for that exact same item. If as it happens that the cheapest price is for the reason that store, then go on and pick up that, shell out the dough, and you also are on the way. Should it come out a competitor gets the same item for less, you can either review compared to that store to get it or it is possible to key in more information and place your order right on the phone for shipment to your house. It is so easy!

Is there exceptions to the rule? Yes, in case a product is manufactured exclusively for that retailer, then there will not be other stores carrying that. Simply go on and make your purchase there. Also, not everything is listed through this service…yet. This may include completely new products and also a few select products that are not even listed online. This specific service checks the websites for the merchandise so if it is not accessible to you online, you will not have the ability to order it on the phone either.

In every, service like these could be terrific for time pressed individuals and who isn’t pressed for time nowadays? Why run from store to store wasting gas? Instead, simply visit just one single retailer, examine the merchandise in person, and call a toll free number to compare prices and place your order. It is a free service, could make your daily life easier, and save the big bucks.